المهمات المطلوبة:
إنجاز معاملات الشؤون الإدارية، وتخليص المعاملات. .
إعداد المراسلات الرسمية وتعبئة النماذج والاستمارات.
إعداد التقارير إعدادًا دوريًا.
عمل ملفات للموظفين و العملاء وتحديثها.
إنشاء سجلات لمتابعة وثائق الموظفين وإقاماتهم ومراقبتها وتجديدها.
المؤهلات والمتطلبات :
.
أن يكون متمكنًا من استخدام الكمبيوتر، إضافة إلى معرفة البرامج المستخدمة في كتابة التقارير؛ مثل "وورد" Word و"إكسيل"Excel .
تنظيم المهمات اليومية، وتحديد الأولويات، وتحمّل ضغط العمل، والانضباط بالمواعيد. .
إجادة اللغتين العربية والإنكليزية.
تلبية حاجات العمل الطارئة والعاجلة.
يرجي ارسال ال CV علي الواتس اب
01003403925
Location
Egypt
Ad id 199965742
Report this ad
This ad is no longer available
Your safety matters to us!
Only meet in public / crowded places for example metro stations and malls.
Never go alone to meet a buyer / seller, always take someone with you.
Check and inspect the product properly before purchasing it.
Never pay anything in advance or transfer money before inspecting the product.