الوصف
مطلوب خدمة العملاء Customer Service Representative
الموقع: كورنيش المعادي ابراج المعادي ستار - الدور 22 - شقة 5
الخبرة: سنتين أو أقل
الراتب: 4000 جنيه لـ 5000 جنيه (كبداية)
التعليم: درجة بكالوريوس (يتم قبول جميع التخصصات، باستثناء الممثلين الطبيين في الصيدلة)
للتواصل: واتساب فقط - 01070540039
المسؤوليات:
التفاعل مع العملاء: الرد على استفسارات العملاء وتقديم معلومات حول المنتجات أو الخدمات وحل الشكاوى أو المشكلات على الفور.
مهارات الاتصال: إظهار مهارات اتصال شفهية وكتابية قوية للتفاعل بشكل فعال مع العملاء والفرق الداخلية.
حل المشكلات: التعامل مع شكاوى العملاء وتقديم الحلول المناسبة لهم والمتابعة لضمان الحل الكامل.
معرفة المنتج: المعرفة الكاملة لمنتجاتنا أو خدماتنا لمعالجة استفسارات العملاء بدقة.
التوثيق: تسجيل والحفاظ على معلومات وتعليقات العملاء الدقيقة على قاعدة البيانات.
روح الفريق: التعاون مع الإدارات الأخرى لتلبية احتياجات العملاء وتحسين رضا العملاء بشكل عام.
القدرة على التكيف: القدرة على التكيف مع بيئة ديناميكية ومتغيرة، وإظهار المرونة في التعامل مع المهام المختلفة.
متطلبات:
درجة البكالوريوس في أي مجال (ما عدا الممثلين الطبيين في الصيدلة).
سنتين أو أقل كخبرة في خدمة العملاء.
- إجادة استخدام أدوات التواصل ومن بينها الواتساب.
مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين وحل المشكلات.
اهتمام قوي بالتفاصيل والقدرات التنظيمية.
القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
إذا عندك المؤهلات ديه وعندك الشغف تساعد العملاء، ديه فرصتك أنك تقدم.
يا ريت تبعت السيفي على الواتس آب على الرقم: 01070540039